الرئيسية » المرأة والموضة » مكياج #مايا_دياب يخطف الأنظار في برنامج اسأل العرب
مكياج مايا دياب
Maya Diab Makeup

مكياج #مايا_دياب يخطف الأنظار في برنامج اسأل العرب

خلال الأسابيع الماضية، كانت مواقع التواصل الاجتماعي تتحدث دائما عن أزياء النجمة اللبنانية مايا دياب في برنامج اسأل العرب الذي يذاع على قنوات MBC. وعلى قدر إعجابي الشديد لاختياراتها وإطلالاتها الجذابة دائما، إلا أني أريد أن أتحدث اليوم عن مكياج مايا دياب في برنامج اسأل العرب. فقد تألقت في جميع حلقات البرنامج بعدة إطلالات مكياج مختلفة وغاية في الجاذبية. ففي بعض الحلقات اعتمدت مايا دياب مكياج بألوان طبيعية مثل النود (البيج) والوردي الفاتح الطبيعي، وفي بعض الأحيان اختارت مكياج سهرة خاطف باستخدام أحمر شفاه بألوان جريئة مثل الأحمر الصارخ، النبيتي، واللون البرغندي الداكن.

وفي جميع الإطلالات كان التركيز الأكبر في مكياج مايا دياب على عينيها، حيث الرموش الطويلة السوداء والآي لاينر المسحوب الذي يضفي سحر خاص على مكياج العيون.

يعود الفضل في مكياج مايا دياب المميز في جميع حلقات برنامج اسأل العرب إلى خبيرة المكياج مايا يمين التي كانت مسئولة أيضا عن مكياج المذيعة هيلدا خليفة في برنامج ستار أكاديمي.

ستجدون أدناه صور مايا دياب في جميع حلقات برنامج اسأل العرب لتشاهدون كيف ابدعت مايا يمين في تطبيق مكياج مايا دياب بجدراة ولتستلهموا منه إطلالات مكياج سهرة خلاب.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الأولى.. كوبا تستضيف عرض أزياء دار “شانيل”

[ad_1] تقدم دار الأزياء الراقية الفرنسية “شانيل” Chanel للمرة الأولى عرض أزياء فريد من نوعه ...

histats.com