الرئيسية » رياضة » #باريس_سان_جيرمان مستعد لدفع 100 مليون يورو لضم #بوسكيتس
Sergio Busquets
بوسكيتس نجم برشلونة

#باريس_سان_جيرمان مستعد لدفع 100 مليون يورو لضم #بوسكيتس

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني ، فضلا عن راتب قد يتجاوز الـ16 مليون يورو.

ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني أن نادي العاصمة الفرنسية، أكثر الأندية اهتماما بشراء اللاعب، في انتظار رد سريع من جانب بوسكيتيس ، وهو الأمر الذي نقله إلى اللاعب وكيله خوسيه ماريا أوروبيتج.

وأمام رغبة بوسكيتس في الاستمرار بين صفوف النادي الكتالوني، يحاول وكيله كسب مزيد من الوقت لكنه لم يحصل على أي عرض من جانب البرسا لتجديد عقد اللاعب المقرر أن ينتهي في 30 يونيو/حزيران المقبل.
وبالإضافة إلى باريس سان جيرمان، تضع أندية أخرى عينها على بوسكيتس مثل تشيلسي ومانشستر سيتي والمان يونايتد.

يشار إلى أن النادي الكتالوني أمامه طابور من اللاعبين لتجديد تعاقدهم، فبالإضافة إلى بوسكيتس هناك البرازيلي نيمار والأوروجوائي لويس سواريز وأيضا “البرغوث” الأرجنتيني ليونيل ميسي.

يأتي كل ذلك وسط الوضع الاقتصادي الذي يواجهه البرسا في ظل عدم تحديد عملية اختيار الراعي الجديد لقميص الفريق، حيث ينتهي عقد شركة الخطوط الجوية القطرية في 30 يونيو/حزيران المقبل.

 

ذكرت تقارير صحفية اليوم أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على استعداد لدفع 100 مليون يورو مقابل الحصول على خدمات سيرجيو بوسكيتس لاعب برشلونة الإسباني ، فضلا عن راتب قد يتجاوز الـ16 مليون يورو. ذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية اليوم الأربعاء على موقعها الإلكتروني أن نادي العاصمة الفرنسية، أكثر الأندية اهتماما بشراء اللاعب، في انتظار رد سريع من جانب بوسكيتيس ، وهو الأمر الذي نقله إلى اللاعب وكيله خوسيه ماريا أوروبيتج. وأمام رغبة بوسكيتس في الاستمرار بين صفوف النادي الكتالوني، يحاول وكيله كسب مزيد من الوقت لكنه لم يحصل على أي عرض من جانب البرسا لتجديد عقد اللاعب المقرر أن ينتهي…

عناصر المراجعه :

0%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com