الرئيسية » المرأة والموضة » بالصور.. تألقي كالنجمات بالأوفرول الجينز
الأوفرول الجينز نجمات
الأوفرول , الجينز , نجمات

بالصور.. تألقي كالنجمات بالأوفرول الجينز

الأوفرول الجينز ستايل دراج في مجموعة الأزياء الكاجوال في هذا الصيف والذي بداته نجمات العالم بطريقة مبتكرة لتظهر كلا منهن بطلة أكثر شبابا وأناقة ، الأوفرول الجينز من الملابس العملية المناسبة للفتيات الصغار وطالبات الجامعات حيث يتيح حرية الحركة طوال النهار سواء في مؤسسات التعليم أو في النوادي والرحلات ، يوفر الأوفرول العديد من الاختيارات في الموديلات والألوان كلا حسب ذوقها لنرى ألوان الجينز الأزرق بدرجاته المختلفة ماب ين الداكن والفاتح أو الباهت إلى جانب الطلة المميزة للون الأسود ، الموديلات أيضا اختلفت ما بين الطويل والبرمودا ، وأخرى ذات أزرار ذهبية لامعة من الأمام ، الحمالات أيضا اختلفت في اطوالها ما بين القصير والطويل ، الأوفرول يمكنك ارتدؤها مع القميص الأبيض بالأكمام الطويلة ، أو تيشيرت بأكمام قصيرة ، أو تيشيرت ستومك يناسب الرحلات الشاطئية .

-Cate Blanchett : ارتدت الفنانة الجميلة كيت أوفرول باللون الأسود مع سوسيت شيرت بنفسجي بأكمام طويلة ، الأوفرول الأسود بأرجل طويلة ضيقة ، مع حمالات عريضة لموديل بسحاب على الصدر ، وسحابات جانبية في البنطلون .

Cate Blanchett

-Emma Stone : ظهرت إيما بأوفرول جينز باللون الأزرق الباهت بموديل واسع وأرجل ضيقة ، الأوفرول الجينز يزينه الأزرار الذهبية على الحمالات وعلى جانبين البنطلون ، الجيوب البارزة أيضا على الصدر وعلى جانبي البنطلون ، ارتدت إيما الأوفرول مع تيشيرت أبيض بدون أكمام .

Emma Stone

-Emma Watson : بدت غاية في الأناقة مع الأوفرول الأسود الطويل بموديل ضيق ، ارتدته مع قميص أبيض بأكمام طويلة ضيقة ، الأوفرول الأسود بموديل سادة وحمالات رفيعة على الأكتاف .

Emma Watson

-Gwen Stefani : اختارت الأوفرول للخروج في نزهة ربيعية مع طفلها في الهواء الطلق لتبدو أكثر أناقة وحرية ، الأوفرول بموديل واسع باللون الأزرق السماوي مع أرجل باهتة اللون ، الموديل بحمالات عريضة وجيوب كبيرة على الصدر والأرجل مع تيشيرت بدون أكمام باللون البنفسجي .

Gwen Stefani

-Heidi Klum : بدت بأوفرول أزرق فاتح باهت اللون مع أرجل ممزقة بموديل البوي فريند الدارج في هذا الصيف في الجينز ، البنطلون طيول واسع مع جيوب جانبية ، الحمالات عريضة مع تيشيرت نصف كم باللون السيمون .

Heidi Klum

-Hillary Duff : طلة شبابية أنثوية للأوفرول الأزرق الزهري ، البنطلون طويل وأرجل واسعة مع صدر ضيق وجيوب بارزة على جانبي البنطلون ، الأوفرول ارتدته مع تيشيرت بدون حمالات .

Hillary Duff

-Miley Cyrus : اختارت الأوفرول الأسود من الجبردين بموديل طويل وأرجل ضيقة ، الموديل السادة مع حمالات رفيعة وتيشيرت ستومك مخطط باللونين الأبيض والأسود ، والذي اختارت له حذاء رياضية باللون الذهبي اللامع .

Miley Cyrus

-Naomi Watts : ظهرت أيضا بموديل البوي فريند للأوفرول الأزرق الفاتح ، الأرجل ضيقة طويلة مع صدر تزينه الجيوب العريضة ، ارتدت مع الأوفرول تيشيرت بديكولتيه واسع وجاكت أسود قصير .

Naomi Watts

-Sarah Jessica : بدت بطلة مميزة للأوفرول الأزرق الفاتح بموديل واسع مريح ، وهو بحمالات عريضة وجيوب جانبية ارتدته مع تيشيرت بني وجاكت طويل كاكي من الصوف بأزرار من الأمام .

Sarah Jessica Parker

-Alexa Chung : تميزت في اختيار الأوفرول الأنيق والعملي في ذات الوقت لتبدو بطلة رسمية بعض الشيء ، الأوفرول الأزرق الداكن بموديل مختلف من الصدر على هيئة حرف V بفتحة تصل حتى الخصر ، الحمالات عريضة مع أرجل واسعة طويلة وجيوب جانبية داخلية ، ارتدت الأوفرول مع قميص واسع أبيض بأكمام طويلة وموديل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة .

Alexa Chung

الأوفرول الجينز ستايل دراج في مجموعة الأزياء الكاجوال في هذا الصيف والذي بداته نجمات العالم بطريقة مبتكرة لتظهر كلا منهن بطلة أكثر شبابا وأناقة ، الأوفرول الجينز من الملابس العملية المناسبة للفتيات الصغار وطالبات الجامعات حيث يتيح حرية الحركة طوال النهار سواء في مؤسسات التعليم أو في النوادي والرحلات ، يوفر الأوفرول العديد من الاختيارات في الموديلات والألوان كلا حسب ذوقها لنرى ألوان الجينز الأزرق بدرجاته المختلفة ماب ين الداكن والفاتح أو الباهت إلى جانب الطلة المميزة للون الأسود ، الموديلات أيضا اختلفت ما بين الطويل والبرمودا ، وأخرى ذات أزرار ذهبية لامعة من الأمام ، الحمالات أيضا اختلفت في…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الأولى.. كوبا تستضيف عرض أزياء دار “شانيل”

[ad_1] تقدم دار الأزياء الراقية الفرنسية “شانيل” Chanel للمرة الأولى عرض أزياء فريد من نوعه ...

histats.com