الرئيسية » رياضة » #كريستيانو_رونالدو معرض للخطر إذا لعب ضد #مانشستر_سيتي
ريال مدريد
كريستيانو رونالدو

#كريستيانو_رونالدو معرض للخطر إذا لعب ضد #مانشستر_سيتي

كشف برنامج أخباري بث في وقت متأخر من الليلة الماضية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني معرض إلى خطر كبير في حال قرر المشاركة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيعقد يوم الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو.

وناقش برنامج “من أول لمسة” الذي يذاع على إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية التقارير التي تفيد بأن البرتغالي تعرض إلى تمزق في عضلة ذات الرأسين الفخذية من ساقه اليمنى ، وهي الإصابة التي منعته من اللعب في المباراتين الأخيرتين مع ريال مدريد أمام رايو فاليكانو ومانشستر سيتي الإنجليزي.

وحتى اليوم ، فإنه من الصعب للغاية بالنسبة للاعب البرتغالي العودة للتدريب من أجل التحضير للمباراة ضد مانشستر سيتي ، ولكن إذا كان يرغب في المخاطرة ، فإن هذا الأمر سوف يساعد ريال مدريد على الوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا ، ولكنه في المقابل سيتعرض إلى تمزق عضلي.

وفي مثل هذه الحالة ، وإذا ما تأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر في الثامن والعشرين من آذار / مايو القادم في مدينة ميلان ، فإن كريستيانو رونالدو قد يغيب عن هذه المباراة وسيكون أمامه 24 يوماً للعودة ، على اعتبار أن إياب نصف النهائي سيقام في الرابع من مايو ، والنهائي في 28 مايو.

 

كشف برنامج أخباري بث في وقت متأخر من الليلة الماضية أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني معرض إلى خطر كبير في حال قرر المشاركة في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي الإنجليزي الذي سيعقد يوم الأربعاء المقبل في ملعب سانتياجو برنابيو. وناقش برنامج “من أول لمسة” الذي يذاع على إذاعة “أوندا سيرو” الإسبانية التقارير التي تفيد بأن البرتغالي تعرض إلى تمزق في عضلة ذات الرأسين الفخذية من ساقه اليمنى ، وهي الإصابة التي منعته من اللعب في المباراتين الأخيرتين مع ريال مدريد أمام رايو فاليكانو ومانشستر سيتي الإنجليزي. وحتى اليوم ، فإنه من الصعب…

عناصر المراجعه :

0%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com