الرئيسية » رياضة » موقع “فوتبول ليكس” يوقف نشاطه مؤقتا
موقع فوتبول ليكس
غاريث بيل

موقع “فوتبول ليكس” يوقف نشاطه مؤقتا

أعلن موقع (فوتبول ليكس) الذي تم إنشاؤه على غرار (ويكيليكس) أنه سيوقف مؤقتا تسريب العقود السرية المتعلقة بكرة القدم الاحترافية.

وقال أصحاب الموقع البرتغالي، الذين لم يكشفوا عن هويتهم “قررنا أخذ هدنة، ستُعرف الأسباب يوم 6 مايو/آيار القادم في مجلة دير شبيجل”.

وكانت هذه المجلة هي الوحيدة التي نجحت في إجراء مقابلة شخصية مع أحد أعضاء (فوتبول ليكس).

ونشر الموقع منذ أن بدأ العمل في 29 سبتمبر/أيلول الماضي أكثر من 200 وثيقة متعلقة بصفقات وعقود وعمولات في عالم كرة القدم تخص نجوم أمثال كريستيانو رونالدو وراداميل فالكاو ومسعود أوزيل وتوني كروس وجاكسون مارتينيز وجاريث بيل ونيمار.

وأغلق (فوتبول ليكس) لعدة أسابيع في أكتوبر/تشرين أول الماضي لكن عاود نشاطه في نوفمبر/تشرين ثان من نفس العام.

وتحقق الشرطة البرتغالية للكشف عن أصحاب الموقع للاشتباه في عمليات ابتزاز وانتهاك للخصوصية والقرصنة الالكترونية، من بين جرائم أخرى.

وينفي أصحاب الموقع هذه الاتهامات ويؤكدون أن نيتهم من هذه المبادرة هي تعزيز الشفافية و”نشر الجزء الخفي من كرة القدم”، حيث يعتبرون أن الرياضة التي يعشقها الملايين “فاسدة”.

أعلن موقع (فوتبول ليكس) الذي تم إنشاؤه على غرار (ويكيليكس) أنه سيوقف مؤقتا تسريب العقود السرية المتعلقة بكرة القدم الاحترافية. وقال أصحاب الموقع البرتغالي، الذين لم يكشفوا عن هويتهم “قررنا أخذ هدنة، ستُعرف الأسباب يوم 6 مايو/آيار القادم في مجلة دير شبيجل”. وكانت هذه المجلة هي الوحيدة التي نجحت في إجراء مقابلة شخصية مع أحد أعضاء (فوتبول ليكس). ونشر الموقع منذ أن بدأ العمل في 29 سبتمبر/أيلول الماضي أكثر من 200 وثيقة متعلقة بصفقات وعقود وعمولات في عالم كرة القدم تخص نجوم أمثال كريستيانو رونالدو وراداميل فالكاو ومسعود أوزيل وتوني كروس وجاكسون مارتينيز وجاريث بيل ونيمار. وأغلق (فوتبول ليكس) لعدة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com