الرئيسية » المرأة والموضة » ٢٢ لوك بنقوش البولكا دوت ستحظى على إعجابك
انوثة
اطلالة انثوية لايلكي

٢٢ لوك بنقوش البولكا دوت ستحظى على إعجابك

ستظل نقوشات البولكا دوت دائما من أحدث صيحات الموضة، مثلها مثل الملابس المخططة، فهي لا تنتهي مطلقا وبإمكانها أن تظهر أناقة كل امرأة في أي وقت. أنا أحب نقوشات البولكا دوت، وهذا ما دفعني لأن أجمع لكِ ٢٢ ستايل مختلف يمكنك من خلاله ارتداء البولكا دوت بجاذابية لا مثيل لها.

للمبتدئات، نقشة البولكا دوت ستمنحك إطلالة رائعة إذا تم تنسيقها مع أي لون موحد، فكري في الأحمر أو الأخضر أو حتى الأصفر. البولكا دوت أيضا اختيار رائع إذا تم تنسيقها مع ملابس ذات نقوشات مختلفة. فمثلا جربي ارتداء تنورة بستايل البولكا دوت مع قميص مخطط، فقط ضعي في اعتبارك أن تكون إحدى النقوشات أصغر من الأخرى. استبدلي القميص الأبيض التقليدي بآخر بستايل البولكا دوت. وإذا كنت تمتلكين قدر عال من الشجاعة اتجهي إلى فستان بالكامل منقوش بالبولكا دوت، لا تتردي فإنه حقا سيعطيك طلة مختلفة مليئة بالإنوثة والجاذبية.

ستظل نقوشات البولكا دوت دائما من أحدث صيحات الموضة، مثلها مثل الملابس المخططة، فهي لا تنتهي مطلقا وبإمكانها أن تظهر أناقة كل امرأة في أي وقت. أنا أحب نقوشات البولكا دوت، وهذا ما دفعني لأن أجمع لكِ ٢٢ ستايل مختلف يمكنك من خلاله ارتداء البولكا دوت بجاذابية لا مثيل لها. للمبتدئات، نقشة البولكا دوت ستمنحك إطلالة رائعة إذا تم تنسيقها مع أي لون موحد، فكري في الأحمر أو الأخضر أو حتى الأصفر. البولكا دوت أيضا اختيار رائع إذا تم تنسيقها مع ملابس ذات نقوشات مختلفة. فمثلا جربي ارتداء تنورة بستايل البولكا دوت مع قميص مخطط، فقط ضعي في اعتبارك أن تكون إحدى النقوشات أصغر من الأخرى. استبدلي…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الأولى.. كوبا تستضيف عرض أزياء دار “شانيل”

[ad_1] تقدم دار الأزياء الراقية الفرنسية “شانيل” Chanel للمرة الأولى عرض أزياء فريد من نوعه ...

histats.com