الرئيسية » سيارات ومحركات » سيارة نيسان تيدا 2017 هاتشباك بتصميم عصري
سيارة نيسان تيدا
سيارة نيسان تيدا 2017 هاتشباك بتصميم عصري

سيارة نيسان تيدا 2017 هاتشباك بتصميم عصري

السيارات الهاتشباك ذات الخمسة ابواب عليها اقبال على مستوى العالم من جانب متوسطي الدخل و محبي التصميم الرياضي ، السيارة نيسان تيدا تعتبر واحدة من افضل السيارات الهاتشباك في الاسواق كما انها تدخل في منافسة شرسة مع العديد من السيارات الاخرى المقاربة لها في الحجم و التصميم و مواصفات المحرك و ذلك مثل ” هوندا فيت ، هيونداي اكسنت ، فورد فيستا ، تويوتا يارس ” .

Nissan Tiida 2017

خلال فاعليات معرض بكين الدولي للسيارات – المقام حاليا في الصين – قامت شركة نيسان بالتدشين الرسمي للسيارة الجديدة نيسان تيدا 2017 ، و قد حصلت السيارة على العديد من التحديثات في التصميم الخارجي و الداخلي منها خاصة بعد ان أعلنت الشركة المصنعة بان هذا الموديل قد حصل على تحديثات منتصف العمر و التي جعلتها اشرس و اكثر ضخامة من ذي قبل .

و من الجدير بالذكر فالسيارة نيسان تيدا ظهرت لأول مرة في احد المعارض الدولية للسيارات عام 2003 باعتبارها واحدة من السيارات الاختبارية تحت اسم C-Note ثم في العام التالي اصبحت واحدة من السيارات الانتاجية الهاتشباك ذات الخمسة ابواب و تم الاعلان عنها في معرض طوكيو للسيارات حيث استمر الجيل الاول منها حتى عام 2011 ثم بعد ذلك الجيل الثاني و الذي مازال مستمر في الاسواق .

نيسان تيدا 2016 الجديدة

تصميم نيسان تيدا 2017 : 
شركة نيسان منذ العام الماضي و هي تقوم بالتعديل في هوية سياراتها من أجل تحديثها و هذا ما تم في السيارة نيسان سنترا 2016 و نيسان ماكسيما 2016 و ايضا نيسان التيما 2016 ، و اليوم نرى الهوية الجديد لها في السيارة نيسان تيدا 2017 و التي تشمل التحديث في الواجهة الامامية منها حيث حصلت السيارة على شبك جديد يأتي بشكل حرف ” V ” اكبر حجما و بتصميم مغزلي اسود اللون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية .

واجهة نيسان تيدا 2017

كذلك نجد المصابيح الامامية اصبحت اكبر و ذات تصميم حاد مسحوبة الى طرفي السيارة و متصلة بالشبك من الداخل ، و في أسفل المصد يوجد فتحة تهوية متوسطة الحجم سوداء اللون و على جانبي المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري صغيرة الحجم و يحيط بها اطار من الكروم الاسود اللون ، و الاطارات فهي صغيرة الحجم بمقاس 15 بوصة بتصميم رياضي انيق .

جانبية نيسان تيدا 2017

و من الجهة الخلفية تأتي السيارة باسطبات جديدة حادة التصميم على شكل حرف ” C ” و هي مسحوبة باتجاه مقبض الصندوق الخلفي ، و في أعلى الصندوق يوجد جناح خلفي رياضي صغير الحجم و في الاسفل يوجد مخرج عادم للوقود بتصميم دائري ، و لقد اضافت الشركة المصنعة العديد من الخطوط الحادة على جانبي السيارة الجديدة .

التصميم الخلفي للسيارة نيسان تيدا 2017

و من الداخل فالسيارة تأتي بكونسول وسطي متوسط الحجم يحيط به بعض القطع المعدنية كما يعلوه شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة و فتحات المكيف فهي ذات تصميم مستطيلي بالاضافة الى وجود شاشة معلومات متوسطة الحجم خلف عجلة القيادة ، بينما المقاعد فعليها اغطية جلدية فاخرة .

داخلية نيسان تيدا 2017

مواصفات محرك نيسان تيدا 2017 : 
السيارة الجديدة ستتوافر بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 126 حصان مع عزم الدوران 154 نيوتن متر .

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كاديلاك إسكاليد 2016 منظور لرفاهية المستقبل

[ad_1] مازالت التطور التكنولوجيا يطل علينا بكل ما هو جديد بسرعة مذهلة ، مما يحتاج ...

histats.com