الرئيسية » رياضة » قميص برشلونة بدون راعي رسمي الموسم المقبل
قميص برشلونة
برشلونة

قميص برشلونة بدون راعي رسمي الموسم المقبل

بدأت شركة “نايكي” للمعدات الرياضية بتصنيع قميص برشلونة للموسم المقبل، و الذي سيكون بدون راعي رسمي، بعد نهاية تعاقد النادي مع الخطوط الجوية القطرية، و عدم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين للتجديد.

و ستبدأ عملية بيع الدفعة الاولى من اقمصة برشلونة بدون وجود اي راعي رسمي على القميص، وستكون هذه هي المرة الاولى بعد 10 سنوات التي سيكون فيها برشلونة من دون راعي، منذ موسم 2005/06 مع فرانك ريكارد، في موسم تحقيق دوري ابطال اوروبا بباريس، ليحصل بعدها النادي على رعاة كانوا هم اليونيسيف، ومؤسسة قطر، والخطوط الجوية القطرية ‘الراعي الرئيسي’ الذي كان على قمصان البلوغرانا.

و نية النادي هي مواصلة العمل على ايجاد الراعي مع المزيد من الهدوء و عدم الاستسلام لليأس، رغم العلم بصعوبة الامر.

و تتوقع “نايكي” ان لا يكون لمسألة عدم وجود اي راعي انعكاس سلبي على قيمة مبيعات القمصان على الاقل داخل اسبانيا.

بدأت شركة “نايكي” للمعدات الرياضية بتصنيع قميص برشلونة للموسم المقبل، و الذي سيكون بدون راعي رسمي، بعد نهاية تعاقد النادي مع الخطوط الجوية القطرية، و عدم التوصل لاتفاق يرضي الطرفين للتجديد. و ستبدأ عملية بيع الدفعة الاولى من اقمصة برشلونة بدون وجود اي راعي رسمي على القميص، وستكون هذه هي المرة الاولى بعد 10 سنوات التي سيكون فيها برشلونة من دون راعي، منذ موسم 2005/06 مع فرانك ريكارد، في موسم تحقيق دوري ابطال اوروبا بباريس، ليحصل بعدها النادي على رعاة كانوا هم اليونيسيف، ومؤسسة قطر، والخطوط الجوية القطرية ‘الراعي الرئيسي’ الذي كان على قمصان البلوغرانا. و نية النادي هي مواصلة…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com