الرئيسية » رياضة » ماذا كان يفعل رونالدو على مقاعد البدلاء أمام مانشستر سيتي؟
غاري لينكر
مانشستر سيتي , ronaldo

ماذا كان يفعل رونالدو على مقاعد البدلاء أمام مانشستر سيتي؟

كانت كل العيون مسلطة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي في ملعب الاتحاد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا رغم عدم مشاركته في المباراة للإصابة.

ورغم عدم مشاركته سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على رونالدو أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث التقطت الكاميرا هاتف “الدون” أثناء متابعته لحساب انستغرام الخاص بالهداف الإنجليزي السابق غاري لينكر.

وغاب المهاجم البرتغالي عن مباراة مانشستر سيتي ولن يشارك أمام ريال سوسيداد في الليغا غدًا السبت، بينما يبذل قصارى جهده للتعافي والمشاركة في الإياب أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في مدريد.

وبعكس التوقعات غاب رونالدو عن لقاء الذهاب في مانشستر والذي انتهى بالتعادل السلبي وقال زين الدين زيدان مدرب الفريق إن رونالدو شعر بآلام الإصابة التي يعاني منها في الفخذ خلال التدريبات قبل يوم من المباراة.

كانت كل العيون مسلطة على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد خلال مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي يوم الثلاثاء الماضي في ملعب الاتحاد في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا رغم عدم مشاركته في المباراة للإصابة. ورغم عدم مشاركته سلطت وسائل الإعلام الإسبانية الضوء على رونالدو أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء، حيث التقطت الكاميرا هاتف “الدون” أثناء متابعته لحساب انستغرام الخاص بالهداف الإنجليزي السابق غاري لينكر. وغاب المهاجم البرتغالي عن مباراة مانشستر سيتي ولن يشارك أمام ريال سوسيداد في الليغا غدًا السبت، بينما يبذل قصارى جهده للتعافي والمشاركة في الإياب أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء المقبل في مدريد. وبعكس…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com