الرئيسية » رياضة » بلاتيني واثق من نفسه بعد استجوابه أمام محكمة التحكيم الرياضي
بلاتيني واثق من نفسه بعد استجوابه أمام محكمة التحكيم الرياضي الفرنسي ميشيل بلاتيني
بلاتيني ,محكمة ,التحكيم الرياضي ,الفرنسي ميشيل بلاتيني

بلاتيني واثق من نفسه بعد استجوابه أمام محكمة التحكيم الرياضي

أكد الفرنسي ميشيل بلاتيني ثقته في نفسه بعد استجوابه من قبل محكمة التحكيم الرياضي التي عقدت جلسة أمس في لوزان (سويسرا) لدراسة طعنه على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقافه ست سنوات.

وقال بلاتيني في تصريحات تلفزيونية “أثق بنفسي لأنه ليس هناك شيء لألوم نفسي عليه”.

وعاقبت لجنة الاخلاق بالفيفا بلاتيني بالايقاف بسب حصوله على مليوني فرانك سويسري (1.8 مليون يورو) من الاتحاد الدولي في فبراير/شباط 2011 بموافقة جوزيف بلاتر، الذي كان يتولى رئاسة فيفا آنذاك، عن أعمال قام بها الاول قبلها بسنوات، بحسب اتفاق وقع بين الجانبين في 25 أغسطس/آب 1999.

واعتبرت لجنة الاخلاق بالفيفا أن الاتفاق لم يكن له سند قانوني، وتم معاقبتهما بالايقاف ثماني سنوات، قبل أن تخفف لجنة الاستئناف بالفيفا العقوبة إلى ست سنوات.

وقال بلاتيني “ليس هناك شيء لألوم نفسي عليه لأنني لم أفعل شيء” من جانبه أضاف بلاتر اليوم بعد تقديم شهادته امام المحكمة أنه يشعر بـ”ارتياح ضمير” وتمنى أن تكون شهادته صبت في صالح بلاتيني.

 

أكد الفرنسي ميشيل بلاتيني ثقته في نفسه بعد استجوابه من قبل محكمة التحكيم الرياضي التي عقدت جلسة أمس في لوزان (سويسرا) لدراسة طعنه على قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقافه ست سنوات. وقال بلاتيني في تصريحات تلفزيونية “أثق بنفسي لأنه ليس هناك شيء لألوم نفسي عليه”. وعاقبت لجنة الاخلاق بالفيفا بلاتيني بالايقاف بسب حصوله على مليوني فرانك سويسري (1.8 مليون يورو) من الاتحاد الدولي في فبراير/شباط 2011 بموافقة جوزيف بلاتر، الذي كان يتولى رئاسة فيفا آنذاك، عن أعمال قام بها الاول قبلها بسنوات، بحسب اتفاق وقع بين الجانبين في 25 أغسطس/آب 1999. واعتبرت لجنة الاخلاق بالفيفا أن الاتفاق لم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com