الرئيسية » منوعات » مزحة ثقيلة تتسبب بطرد امرأتين من طائرة
مزحة ثقيلة تتسبب بطرد امرأتين من طائرة
مزحة ث ,طرد ,امرأتين, طائرة

مزحة ثقيلة تتسبب بطرد امرأتين من طائرة

تسببت “مزحة” من سيدة مخمورة ادعت أنها انتحارية في حديثها مع أخرى بطردها من طائرة كانت تتجه لمدينة برشلونة الإسبانية.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة “تيليغراف بلفاست” أن الشرطة الإسبانية طردت سيدتين من رحلة جوية من إيرلندا الشمالية إلى مدينة برشلونة الإسبانية بسبب مزحة لواحدة منهما وهي مخمورة قالت فيها إنها “انتحارية”.

وكانت السيدتان ضمن مجموعة مؤلفة من 14 شخصاً يتوجهون من بلفاست إلى برشلونة لحضور حفلة عيد ميلاد، غير أنهما كانتا مخمورتين وتصرفتا بشكل مسيء، بحسب ما ذكر مسافرون للصحيفة.

وتسببت المشاحنات التي خلقتها السيدتان على متن الرحلة الجوية بتذمّر المسافرين من تصرفهما؛ حيث تلفظتا بعدة شتائم حتى مع أفراد الطاقم.

وقالت الصحيفة، إن إحدى المرأتين، صرخت بصوت عال، وهي متجهة إلى حمام الطائرة، “أنا انتحارية، نعم أنا كذلك”.

ورغم أن الجميع علم أنها مخمورة ومن شبه المؤكد أنها تمزح، إلا أن صرخاتها خلقت حالة من الرعب على متن الطائرة حتى هبوطها في برشلونة.

وفي مطار برشلونة تدخلت الشرطة الإسبانية وأخلت السيدتين من الطائرة التابعة لشركة “إيزي جيت” بحسب ما قال متحدث باسمها لصحيفة “ميل أونلاين ترافيل”.

تسببت “مزحة” من سيدة مخمورة ادعت أنها انتحارية في حديثها مع أخرى بطردها من طائرة كانت تتجه لمدينة برشلونة الإسبانية. وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة “تيليغراف بلفاست” أن الشرطة الإسبانية طردت سيدتين من رحلة جوية من إيرلندا الشمالية إلى مدينة برشلونة الإسبانية بسبب مزحة لواحدة منهما وهي مخمورة قالت فيها إنها “انتحارية”. وكانت السيدتان ضمن مجموعة مؤلفة من 14 شخصاً يتوجهون من بلفاست إلى برشلونة لحضور حفلة عيد ميلاد، غير أنهما كانتا مخمورتين وتصرفتا بشكل مسيء، بحسب ما ذكر مسافرون للصحيفة. وتسببت المشاحنات التي خلقتها السيدتان على متن الرحلة الجوية بتذمّر المسافرين من تصرفهما؛ حيث تلفظتا بعدة شتائم حتى مع أفراد…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو.. قرية وكان العُمانية ترى الشمس 3 ساعات فقط

[ad_1] تثير قرية “وكان” التي تقع على سفوح الجبال العمانية دهشة زوارها، بسبب قصر فترة ...

histats.com