الرئيسية » رياضة » مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يستعين بالطاقم الطبي لبرشلونة
كريستيانو رونالدو يستعين بالطاقم الطبي لبرشلونة
كريستيانو رونالدو ,طاقم الطبي ,برشلونة

مفاجأة.. كريستيانو رونالدو يستعين بالطاقم الطبي لبرشلونة

 

ادعت صحيفة سبورت الاسبانية مساء اليوم الجمعة ان نجم ريال مدريد الاسباني قد اتصل بالطاقم الطبي لبرشلونة من اجل اخذ الاستشارة.

ويعاني رونالدو من اصابة عضلية تهدد مشاركته مع ريال مدريد في فترة حاسمة من الموسم.

وادعت صحيفة “سبورت ان كرستيانو يأس من طاقم فريقه الطبي وتواصل مع احد افراد طاقم برشلونة لكي يجهزه لمباراة المان سيتي، اللاعب تعرض لإنتكاسة بعد اصابته ويفعل المستحيل للحاق بإياب المان سيتي لذلك تواصل مع العدو اللدود له من اجل التوصل الى حل.

وضافت صحيفة “سبورت” كرستيانو وطاقم البارسا الطبي كلاهما يملك احترافية عالية لا تجعل المنافسة على الملعب تدخل بمثل هذا الأمور، و البرتغالي يعلم ان طاقم البارسا يملك اطباء على كفاءة عالية جدا وهو امر معتاد جدا ان يستشير اي لاعب طبيب اخر حتى لو كان مختص بنادي اخر.

 

  ادعت صحيفة سبورت الاسبانية مساء اليوم الجمعة ان نجم ريال مدريد الاسباني قد اتصل بالطاقم الطبي لبرشلونة من اجل اخذ الاستشارة. ويعاني رونالدو من اصابة عضلية تهدد مشاركته مع ريال مدريد في فترة حاسمة من الموسم. وادعت صحيفة “سبورت ان كرستيانو يأس من طاقم فريقه الطبي وتواصل مع احد افراد طاقم برشلونة لكي يجهزه لمباراة المان سيتي، اللاعب تعرض لإنتكاسة بعد اصابته ويفعل المستحيل للحاق بإياب المان سيتي لذلك تواصل مع العدو اللدود له من اجل التوصل الى حل. وضافت صحيفة “سبورت” كرستيانو وطاقم البارسا الطبي كلاهما يملك احترافية عالية لا تجعل المنافسة على الملعب تدخل بمثل هذا الأمور،…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com