الرئيسية » الفن والفنانين » الفنان محمد قنوع يوضح حقيقة النزاع حول مسلسل فارس وخمس عوانس
مسلسل فارس وخمس عوانس
فنان ,محمد قنوع ,مسلسل, فارس وخمس عوانس

الفنان محمد قنوع يوضح حقيقة النزاع حول مسلسل فارس وخمس عوانس

أوضح الفنان محمد قنوع مدير عام شركة أي بي سي في حديث مع إرم نيوز تفاصيل الخلافات والمنازعات القضائية بين شركة أي بي سي وشركة ماجيك لاين، حول حقوق عرض وملكية المسلسل الكوميدي “فارس وخمس عوانس“.

ونفى قنوع ماتداولته وسائل الاعلام عن البيان الصحفي لشركة ماجيك لاين حول فصل القضاء للنزاع بين الشركتين بعدما تم الإعلان عن أن العمل سيتم عرضه عبر الفضائيات قريباً.

مبيناً أن العمل وبعد فك الحجز عنه قامت الاي بي سي بوضع إشارة حجز جديدة على العمل الكوميدي، الذي كتب نصه أحمد سلامة وأخرجه فادي سليم وشارك به نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية السورية، ليبقى العمل ومستقبله بانتظار أن يفصل القضاء بأمره.

أوضح الفنان محمد قنوع مدير عام شركة أي بي سي في حديث مع إرم نيوز تفاصيل الخلافات والمنازعات القضائية بين شركة أي بي سي وشركة ماجيك لاين، حول حقوق عرض وملكية المسلسل الكوميدي “فارس وخمس عوانس“. ونفى قنوع ماتداولته وسائل الاعلام عن البيان الصحفي لشركة ماجيك لاين حول فصل القضاء للنزاع بين الشركتين بعدما تم الإعلان عن أن العمل سيتم عرضه عبر الفضائيات قريباً. مبيناً أن العمل وبعد فك الحجز عنه قامت الاي بي سي بوضع إشارة حجز جديدة على العمل الكوميدي، الذي كتب نصه أحمد سلامة وأخرجه فادي سليم وشارك به نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية السورية، ليبقى العمل…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيري عادل: اللون الأبيض المفضل في الفساتين

[ad_1] قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إنّ “الأبيض” هو اللون المفضل لديها في اختيارها لتصميمات ...

histats.com