الرئيسية » سيارات ومحركات » بالصور.. سيارة لينكولن MKS 2017 .. الرفاهية والأمان
بالصور.. سيارة لينكولن MKS 2017 .. الرفاهية والأمان
لصور, سيارة ,لينكولن MKS 2017 ,رفاهية ,أمان

بالصور.. سيارة لينكولن MKS 2017 .. الرفاهية والأمان

لينكولن ، أحد ماركات السيارات العالمية التي استطاعت أن تكسب فئة كبيرة من المستخدمين ، حتي وقعوا في عشقها ، وخصوصاً بعدما استطاعت الشركة المصنعة تحسين كافة جوانب السيارة بداية من الأداء المميز في المنعطفات والمنحيات، وزيادة في قوة المحرك ،بالإضافة إلى  انخفاض معدل استهلاك الوقود .

أما عن المقصورة الداخلية لهذه السيارة، فلم تخلو هي الأخرى من مظاهر الرفاهية وتجهيزات التقنية العالية الجودة، وذلك من أجل الإرتقاء بالسيارة إلى مستوى أعلى ، وتقف على أرض صلبة بين منافسيها وسط  عالم السيارات السيدان الكبيرة الحجم والفاخرة.

 التصميم الخارجي للسيارة لينكولن MKS 2017 :

لم تتنازل شركة لينكولن عن تقديم تصميم متطور جديد لسيارتها MKS، والتي تمتعت بشبكة  أمامية متعددة الاذرع المغطاة بالكروم اللامع بلمسة أمريكية طاغية، تهدف إلى توفير التهوية الجيدة للمحرك .

 التصميم الخارجي للسيارة لينكولن ام كيو اكس 2017

هذا بالإضافة إلى غطاء المحرك الذي صمم بصورة مميزة،  ويحمل شعار شركة لينكولن الأمريكية، مع ثلاثة من الخطوط البارزة على جانبي ومنتصف غطاء محرك السيارة .

عن المصابيح الأمامية لهذه السيارة، فقد تمتعت التصميم الجذاب والمميز ، والذي يكتمل من خلاله منظومة الجمال للشبكة الأمامية للسيارة.

هذا بالإضافة إلى المصد الأمامي ذو التصميم البارز، والذي يحتوي على شبكة سفلية الكبيرة من أجل التهوية، ومصابيح الضباب بشكل أكثر إنسيابية لإبراز الجمال والجاذبية على الوجهة الأمامية للسيارة.

 العجلات المعدنية للسيارة ليكولن ام كيو اكس 2017

عن التصميم الجانبي للسيارة ، ستلاحظ  أنها تتمتع بعجلات معدنية ذات الطلاء اللامع قياس 20 بوصة المصنعة من  مادة الألومنيوم.

بالاضافة إلى المرايا الجانبية التي اتخذت الشكل المستطيل كتصميم لها ومساحة أكبر من أجل  تغطية جيدة ، أما عن السقف فلم يخلو من التصاميم الإنسيابية والمساحات الزجاجية ذات الشكل البيضاوي المميز، وشعار شركة لينكولن المصنعة على الجانبين ، مما يزيد من فخامة وجاذبية السيارة .

أما عن التصميم الخلفي ، فتمتعت خلفية السيارة لينكولن MKS بمصابيح تعمل بتقنية  بالـ LED متطورة ، الذي يغلب عليها اللون الأحمر من الجانب الخارجي، مع قالب شفاف يضم تصميمات متميزة لإشارات الانعطاف.

التصميم الجانبي للسيارة ام كي اكس 2017

كما زودت هذه السيارة بحافة بارزة للباب الخلفي للتحميل ، والذي يمنح السيارة مزيد من  الارتكازية بالسيارة  نتيجة تصديه للهواء.

ولم يخلو المصد الخلفي لهذه السيارة من التصميم الأنيق وفتحات طرد العادم الموجودة على الجانبين، الأمر الذي يمنح السيارة مزيد من القوة.

التصميم الداخلي والمقصورة الداخلية للسيارة لينكولن MKS 2017  :

حاولت شركة لينكولن الأمريكية على تقديم منظور جديد لسياراتها من خلال تطوير مقصورة MKS الداخلية لها، مما يمنح القائد المزيد من التفاعل وأكثر ترحيبًا بالركاب.

 المقصورة الداخلية للسيارة لينكولن ام كيو اكس 2017

وخاصة مع نظام My Lincoln Touch  المعلوماتي الذي يوفر للسائق إمكانية التحكم الكامل والسهل مع كافة  وظائف السيارة، وذلك عبر شاشة قياس 8 بوصات،  تحتل جزء كبير من الكونسول الوسطي  الأمر الذي يشعر السائق أن العالم على أطراف اصابعك.

قوة الأداء والمحرك للسيارة لينكولن MKS: 

تتوفر هذه السيارة  لينكولن MKS بخيارين من المحركات كلاهما يمنحان السيارة طابع خاص ومميز .

المحرك الأول مكون من ستة اسطوانات V6 ، يبلغ السعة اللترية 3.7 لتر، وعادة ما يصنع هذا المحرك من مادة الألمونيوم .

 التصميم الخارجي للسيارة لينكولن ام كيو اكس 2017

ومن أهم ما يميز هذا المحرك انه يحتوي على نظام تغير مستمر لتوقيتات الصمامات،  كما تصل قوة هذا المحرك إلى حوالي  305 حصان عند 6500 لفة في الدقيقة،  هذا بالإضافة إلى عزم دوران يبلغ  379 نيوتن/متر عند 4000 لفة في الدقيقة.

وينطلق هذا المحرك بنظام الدفع الأمامي للعجلات، وله قدرات فائقة في توفر معدل استهلاك للوقود للسيارة، والذي يصل إلى 8.4 لتر لكل 100 كيلومتر  ، وخاصة على الطرق السريعة، أما داخل المدينة ، فقد تستهلك هذه السيارة حوالي 12.4 لتر.

أما عن النوع الثاني من المحركات ، فقد جاءت من نوع محرك إيكوبوست المكون من ستة اسطوانات  V6 ، يبلغ سعتها اللترية حوالي 3.5 لتر، بالإضافة إلى نظام شحن التوربيني المزدوج  والذي يعمل بقوة  365 حصان عند 5500 لفة في الدقيقة، وعزم دوران  413 نيوتن/متر عند 3500 لفة في الدقيقة.

ويتوفر هذا المحرك بخاصية الدفع الكلي لعجلات السيارة ، كما أنه يقلل من معدل استهلاك الوقود للسيارة، والتي تصل إلى 9.4 لتر لكل 100 كيلو متر على الطرق السريعة و13.8 لتر داخل المدينة.

والجدير بالذكر أن كلا النوعين من المحركات يعملان بنظام ناقل الحركة الأوتوماتيكي سيليكت شيفت والمكون من 6 سرعات.

لينكولن ، أحد ماركات السيارات العالمية التي استطاعت أن تكسب فئة كبيرة من المستخدمين ، حتي وقعوا في عشقها ، وخصوصاً بعدما استطاعت الشركة المصنعة تحسين كافة جوانب السيارة بداية من الأداء المميز في المنعطفات والمنحيات، وزيادة في قوة المحرك ،بالإضافة إلى  انخفاض معدل استهلاك الوقود . أما عن المقصورة الداخلية لهذه السيارة، فلم تخلو هي الأخرى من مظاهر الرفاهية وتجهيزات التقنية العالية الجودة، وذلك من أجل الإرتقاء بالسيارة إلى مستوى أعلى ، وتقف على أرض صلبة بين منافسيها وسط  عالم السيارات السيدان الكبيرة الحجم والفاخرة.  التصميم الخارجي للسيارة لينكولن MKS 2017 : لم تتنازل شركة لينكولن عن تقديم تصميم…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: 4.8 ( 1 أصوات)
x

‎قد يُعجبك أيضاً

كاديلاك إسكاليد 2016 منظور لرفاهية المستقبل

[ad_1] مازالت التطور التكنولوجيا يطل علينا بكل ما هو جديد بسرعة مذهلة ، مما يحتاج ...

histats.com