الرئيسية » سيارات ومحركات » سيارة ماكلارين 2017 675LT.. عندما تتجسد المثالية
عندما تتجسد المثالية
سيارة, ماكلارين 2017 675LT

سيارة ماكلارين 2017 675LT.. عندما تتجسد المثالية

عندما نرى سباقات السيارات في التلفاز او من خلال صفحات الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، نتمني أن نمتلك مثل هذه السيارات، ماذا لو رأيت السيارة ماكلارين 675LT   موديل 2017 ؟

هل فكرت يوماً في امتلاك الموديل الجديد من هذه السيارة ؟

حيث تستعد الآن الشركة المصنعة للسيارة  ماكلارين 675LT  موديل 2017 ، والتي تعد السيارة الأقوى على الإطلاق بين موديلاتها .

 التصميم الخارجي للسيارة ماركلاين 2017

والجدير بالذكر أن هذه تستعد الآن للانطلاق خلال فعاعليات معرض جينيف الدولي للسيارة لهذا العام ، الذي من المقرر عقده خلال شهر سيتمبر القادم بمدينة جنيف .

حيث يتوقع الخبراء هذه السيارة أن تكون الأقوى والأسرع والأكثر ثباتاً وارتكازاً بداخل قيادة حلبات السرعة عبر تاريخ السيارة ماكلارين .

حيث جاءت النسخة الجديدة من هذه السيارة تحمل شعار LT الذي يعاود في الظهر للمرة الأولى مع السيارة ماكلارين بعد أن توقف منذ عقدين للطراز F1.

كما تحمل هذه السيارة نموذج متفوق للـنسخة  GT العصرية، كما تبلغ الحدود الإنتاجية لـهذه السيارة إلى حوالى  500 نسخة كوبيه .

التصميم الخارجي للسيارة ماكلارين 675LT   2017 :

اعتمد ماكلارين 675LT على جسم مصنوع من مادة الكاربون فايبر، مما يمنح هذه السيارة قدر كبير من القوة والصلابة التي تتناسب مع قوة محركها.

 قوة محرك السيارة ماركلاين 2017

كما تم تقليل وزن السيارة ليصل الوزن الإجمالي لها 1,230 كجم، الأمر الذي يزيد من قوتها ويجعلها تنتصر علي منافسيها.

عن التصميم الأمامي لهذه السيارة ، فجاءت بمقدمة مستوحاة من الطراز P1، ، حيث تمتعت  بمصابيح  أمامية رئيسية مدعمة بشعار شركة ماكلارين، أما عن المصد الأمامي لهذه السيارة فجاء بمجموعة من التعديلات والتحسينات، مما يمنح هذه السيارة مزيد من الإرتكازية ويعمل على إعادة توجيه الهواء بشكل فعال أسفل السيارة.

 التصميم الجانبي للسيارة ماركلاين 2017

وعن التصميم الجانبي لهذه السيارة ، فجاء يحمل مزيد من الإنسيابية والخطوط الرياضية الشرسة ، بداية من السقف المصنع من مادة الكاربون الفايبر الواضحة ، ومروراً بالمرايا الجانبية البارزة والتي تتشابه كثيراً مع مرايا سيارات فورميلا 1، ووصولاً إلى عدد من الفتحات التهوية الجانبية ذات الحجم الكبير،  والتي تساعد علي سهولة مرور الهواء إلى المحرك ، مما يساهم كثيراً في تبريده .

 التصميم الجانبي للسيارة ماركلاين 2017

أما عن التصميم الخلفي لهذه السيارة ، فجاءت السيارة  675LT بتصميم أكثر رياضية من سابقتها ، كما منحتها الشركة المصنعة مزيد من الطول.

هذا بالإضافة إلى الجناح الخلفى المتحرك الذي يمكن تعديله،  وفقاً لسرعة السيارة وظروف القيادة والأداء، كما جاءت فتحات طرد العادم  بحجم كبير نسبياً في المنتصف

التصميم الداخلى للسيارة ماكلارين 675LT :

أما عن المقصورة  الداخلية للسيارة ماكلارين 675LT  فجاءت بوزن خفيف لأقصى الحدود، مع كسوة من الكانتارا ، والتي تعمل على تغطية كافة أجزاء المقصورة المصنعة من مادة الكاربون فايبر.

المقصورة الداخلية للسيارة ماركلاين 2017

وعن المقاعد الأمامية فجاءت بوزن خفيف خفيف نسبياً، الأمر الذي يساعد كثيراً في دعم جسد السائق والركاب، وذلك خلال القيادة العنيفة.

هذا بالإضافة إلى النظام الصوتي المتطور ذو الجودة العالية،  والتي تتكون من أربعة مكبرات صوت موزعين حول المقصورة الداخلية للسيارة .

قوة الأداء والمحرك الخاص بالسيارة ماكلارين 675LTموديل 2017 :

منذ سنوات عديدة ، عرفت السيارة ماكلارين 675LT  بقوة محركها وأدائها القوي والمتميزة ، هذا ما أكدت عليه النسخة الجديدة لهذه السيارة .

حيث زودت هذه السيارة بمحرك ثماني الاسطوانات  V8 سعة لترية 3.8  لتر والمزود بنظام شحن توربيني مزدوج، ومما يجعل لديه القدرة لتوليد قوة المحرك قدرها  666 حصان ، عند 7100 لفة في الدقيقة، هذا بالإضافة إلى عزم دوران يبلغ حوالى 700 نيوتن متر ما بين 5500 و6500 لفة في الدقيقة.

mclaren 675 lt

وعن الوزن الإجمالي لهذه السيارة، فقد وصل إلى 1230 كجم،  كما تحقق هذه السيارة نسبة من التوازن بين القوة والوزن تصل إلى حوالي 549 حصان لكل طن

وبفضل المحرك القوي، فقد تمكنت السيارة ماكلارين 675LT  من الانطلاق من الثبات أو السكون الى سرعة 100 كيلومتر/ ساعة ،  خلال فترة زمنية قدرها  2.9 ثانية.

كما تمكنت هذه السيارة من الوصول إلى سرعة 200 كيلو متر/ ساعة  خلال فترة زمنية قدرها 7.9 ثانية.

 التصميم الجانبي للسيارة ماركلاين 2017

كما تبلغ السرعة القصوي بهذه السيارة الي  330 كيلو متر /ساعة .

وبرغم من ان الأداء الممتاز لهذه السيارة، إلا أنها قادرة على تحقيق معدل استهلاك للوقود جيد ، وصل إلى 11.7 لتر لكل 100 كيلو متر .

[ad_2]

Source link

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كاديلاك إسكاليد 2016 منظور لرفاهية المستقبل

[ad_1] مازالت التطور التكنولوجيا يطل علينا بكل ما هو جديد بسرعة مذهلة ، مما يحتاج ...

histats.com