الرئيسية » الفن والفنانين » الخيانة تهدم حياة غيغز الزوجية
الخيانة تهدم حياة غيغز الزوجية

الخيانة تهدم حياة غيغز الزوجية

قررت ستايسي زوجة ريان غيغز مدرب مانشستر يونايتد الانفصال عنه بسبب كثرة خياناته له لدرجة أنه خانها مع نادلات في مطعم يملكه لاعب وسط منتخب إنجلترا السابق.

وقال مصدر لصحيفة “صن” البريطانية يوم الأحد إن القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لعلاقة ستايسي البالغة من العمر 37 عامًا بزوجها غيغز بعد علاقة دامت أكثر من 10 سنوات هو خيانته له مع النادلات في مطعمه فضلًا عن خيانته مع إيموغين توماس نجمة تلفزيون الواقع وناتاشا زوجة أخيه التي دامت علاقته العاطفية معها لسنوات!

وأضاف المصدر: “شخص ما أبلغ ستايسي أن ريان يخونها مع بعض النادلات في مطعمه وقد بلغت مداها منه وأبلغته في مرحلة ما أن يحزم حقائبه ويترك المنزل. لكن في الوقت الحالي كلاهما يعيش في ذات المنزل لكنها مستاءة وتشعر بالوحدة”.

وقال أصدقاء مقربون من الزوجين أنهما انفصلا بالفعل منذ 3 شهور لكنهما قررا البقاء في ذات المنزل بسبب الأطفال.

وتابع المصدر: “لا يعيشان معًا رغم أنهما في نفس المنزل وستايسي تريد الطلاق بالتأكيد. رغم محاولاتهما العودة في العلاقة من جديد لكن دون جدوى”.

وبدوره قال غيغز للمقربين منه إنه يحافظ على الأسرة من أجل الأبناء فقط بعد زواج استمر 8 سنوات وعلاقة قبل الزواج لسنوات أيضًا.

قررت ستايسي زوجة ريان غيغز مدرب مانشستر يونايتد الانفصال عنه بسبب كثرة خياناته له لدرجة أنه خانها مع نادلات في مطعم يملكه لاعب وسط منتخب إنجلترا السابق. وقال مصدر لصحيفة “صن” البريطانية يوم الأحد إن القشة التي قصمت ظهر البعير بالنسبة لعلاقة ستايسي البالغة من العمر 37 عامًا بزوجها غيغز بعد علاقة دامت أكثر من 10 سنوات هو خيانته له مع النادلات في مطعمه فضلًا عن خيانته مع إيموغين توماس نجمة تلفزيون الواقع وناتاشا زوجة أخيه التي دامت علاقته العاطفية معها لسنوات! وأضاف المصدر: “شخص ما أبلغ ستايسي أن ريان يخونها مع بعض النادلات في مطعمه وقد بلغت مداها منه…

عناصر المراجعه :

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتين !
x

‎قد يُعجبك أيضاً

شيري عادل: اللون الأبيض المفضل في الفساتين

[ad_1] قالت الفنانة المصرية شيري عادل، إنّ “الأبيض” هو اللون المفضل لديها في اختيارها لتصميمات ...

histats.com