الرئيسية » رياضة » رياض محرز في مواجهة ميسي
رياض محرز في مواجهة ميسي
رياض محرز , ميسي

رياض محرز في مواجهة ميسي

ستسنح الفرصة للجزائري الدولي رياض محرز، لاعب وسط ليستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في البريميرليغ هذا الموسم، لمواجهة برشلونة وديا ومن ثم اللعب أمام ليونيل ميسي، هداف النادي الكاتالوني.

وسيتقابل البلاوغرانا وفريق كلاوديو رانييري، ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية يوم 3 أغسطس/آب على ملعب فريندس أرينا في العاصمة السويدية ستوكهولم، حسب موقع برشلونة على الإنترنت.

وصرح محرز، البالغ من العمر 25 عاما، في أكثر من مناسبة بأنه يريد الانضمام إلى الفريق الكاتالوني رغم تلقيه العديد من العروض بعد تألقه مع ليستر.

وفجر ليستر سيتي مفاجأة مدوية هذا الموسم في ملاعب كرة القدم الأوروبية بانقضاضه على درع الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخ هذا النادي الذي تأسس قبل 132 عامًا.

ورغم أن هدف الفريق البقاء في الدوري الممتاز، إلا أن الأمور سارت في صالحهم وتوجوا باللقب رغم أن الفريق كان يكافح في القسم الثالث قبل سبع سنوات.

وسيكون ليستر أحد خصوم برشلونة هذا الصيف ضمن جولة مبارياتهما التحضيرية لموسم 2016-2017، حيث أُعلن في وقت سابق من هذا العام عن تاريخ المواجهة بين الفريقين ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية، حيث ستقام المباراة يوم 3 أغسطس/آب على ملعب فريندس أرينا في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وإذا فاز برشلونة بلقب الليغا، فسيكون عشاق كرة القدم على موعد مع لقاء مثير بين البطل الإسباني ونظيره الإنجليزي، علمًا بأن البلاوغرانا وليستر سيتي سبق لهما أن تقابلا وديًا خلال موسم 2003-2004، حيث كان الفوز من نصيب الفريق الكتالوني (1-0) بفضل هدف الأرجنتيني خافيير سافيولا.

وبالإضافة إلى رفاق محرز، سيواجه برشلونة ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية كلًا من سلتيك الاسكتلندي في العاصمة الإيرلندية دبلن والعملاق الإنجليزي الآخر ليفربول، في انتظار تأكيد مكان إجراء هذه المباراة.

يُذكر أن البطولة ستقام بين 23 يوليو/تموز و13 أغسطس/آب حيث سيشارك فيها 10 فرق من أكبر الدوريات الأوروبية.. فبالإضافة إلى برشلونة وخضومه البريطانيين الثلاثية، سيتنافس على لقب نسخة 2016 كل من بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان وريال مدريد وميلان وإنتر ميلان وتشيلسي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليستر سيتي يحتفل بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز على إيفرتون

[ad_1] احتفل ليستر سيتي بحسم تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتغلب على ضيفه ...

histats.com