الرئيسية » سيارات ومحركات » كاديلاك إسكاليد 2016 منظور لرفاهية المستقبل

كاديلاك إسكاليد 2016 منظور لرفاهية المستقبل

[ad_1] مازالت التطور التكنولوجيا يطل علينا بكل ما هو جديد بسرعة مذهلة ، مما يحتاج الي الكثير من الوقت ليجاري هذا التطور ، ويبقي على دراية كاملة بها ويري من خلالها منظور جديد للرفاهية .

وهذا ما تسعي اليه الكثير من السيارات ، للحصول علي افضل التقنيات التكنولوجية ، وتحاول جيلا تلو الاخر اثبات ذلك ، من اجل كسب ثقة المستخدمين والعملاء التي تسعي دائما الي ابهارهم بكل ما هو جديد ومميز

اليوم انت على موعد مع الجيل الجديد من فخامة ورفاهية المستقبل من السيارات ، انها السيارات كاديلاك إسكاليد 2016

السيارة كاديلاك اسكاليد 2016

التصميم الداخلي للسيارة كاديلاك إسكاليد 2016 :

تمتعت هذه السيارة بالعديد من اللمسات التكنولوجية الجديد التي تمنح هذه السيارة مزيد من التميز  ، حيث تم تجهيزها بلوحة عدادات ، يمكن من خلالها استعراض كافة المعلومات الخاصة بالسيارة من خلال شاشة ذات جودة عالية ، بقياس 13.2 بوصة.

كما أن السيارة إسكاليد تمنح المزيد من العصرية في تقديم المعلومات للسائق ، وذلك عبر شاشة ملونة تنعكس على الزجاجي الأمامي لها ، وتقدم من خلاله السرعة  التي تسير عليها السيارة، ومدي سرعة دوران المحرك، بالاضافة الي المعلومات الخاصة بالملاحة.

كل هذه المعلومات تقدمها لك هذه السيارة دون أن ترفع عيناك من على الطريق.

 التصميم الداخلي للسيارة كاديلاك اسكاليد 2016

وإذا أردت التحكم في وظائف السيارة بسهولة ، فقد تمنح هذه السيارة شاشة بقياس 8 بوصات، والتي تعمل بنظام CUE المعلوماتي الترفيهي المزودة به السيارة كاديلاك اسكاليد ، والذي يستجيب لأي من أوامر اللمس والأوامر الصوتية، هذا بالاضافة الي العديد من الخيارات والحلول الذكية التي تلبى كافة متطلبات الركاب .

التصميم الجانبي للسيارة كاديلاك اسكاليد 2016

كما يمكن لهذا النظام ان يجلب كل ما تفضله من المواد السمعية والبصرية، من خلال نظام صوتي قوي انتجته Bose.

كما تنطلق الاصوات المفضلة لديك من خلال 11  من مكبرات الصوت موزعة حول المقصورة، لتتحول السيارة بك الي عالم آخر نادرة ما تجده في اي سيارة اخري .

أنظمة الأمان والسلامة المتوفرة كاديلاك إسكاليد 2016 :

وعن أنظمة الأمان المتوفرة بها هذه السيارة، ، فقد تمتعت بأفضل معدل للسلامة ، مما يساعد السائق على تفادي المخاطر.

هذا بالإضافة الي أنظمة التحذير عند مغادرة المسار المروري المحدد لها ،  كما تطلق مجموعة من التحذيرات عند انحراف السيارة دون تشغيل إشارة انعطاف أو في حالة وجود سيارات بجانبها.

التقنيات التكنولوجية المزودة بها السيارة كاديلات اسكاليد 2016

كما تمتعت هذه السيارة بنظام مراقبة النقاط العمياء، ويحذر السائق في حالة وجود أي سيارات لم تظهر في المرايا الجانبية .

وكذلك نظام التحذير من عبور المشاة خلف السيارة الذي يعمل عند القيادة للخلف، هذا بالاضافة الي نظام التنبيه من التصادم الأمامي إذا ما كان على وشك الاصطدام بأي عائق من الأمام.

وزودت هذه السيارة بنظام الكاميرا الخلفية للرؤية ، ونظام المساحات مزودة بنظام الحساسات تجاه الأمطار والتي تعمل تلقائياً حال وجود مطر.

عن قوة الأداء والمحرك للسيارة العملاقة كاديلاك إسكاليد 2016 :

 التصميم الخارجي للسيارة كاديلاك اسكاليد 2016

عن المواصفات الفنية لهذه السيارة ، فقد تمتعت هذه السيارة بمحرك مكون من ثماني اسطوانات 8V   سعتها اللترية 6,2 لتر والامر الذي يمنحها القدرة علي توليد 420 حصان ، مما يجعلها كالوحش الكاسر علي الطرق السريعة .

[ad_2]

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالصور.. سيارة لينكولن MKS 2017 .. الرفاهية والأمان

بالصور.. سيارة لينكولن MKS 2017 .. الرفاهية والأمان

لينكولن ، أحد ماركات السيارات العالمية التي استطاعت أن تكسب فئة كبيرة من المستخدمين ، ...

histats.com