الرئيسية » المرأة والموضة » الوان الباستيل في مجموعة أمل الرئيسي لربيع وصيف 2016

الوان الباستيل في مجموعة أمل الرئيسي لربيع وصيف 2016

[ad_1] أمل الرئيسي مصممة عمانية أثبتت وجودها على الساحة العربية في فترة زمنية قصيرة لا تتعدى الثمان سنوات ، كانت بدايتها بدار الأصيل التي تخصصت بتصميم الأزياء العمانية التراثية والعبايات التقليدية ، لتنطلق بعد عدة سنوات بإطلاق دار الأزياء الجاهزة باسم By Amal Al Raisi ، حيث استعت تصاميمها وأعمالها لتشمل المرأة العربية ولا تقتصر على المرأة العمانية فقط ، كان أخر ما ابدعته المصممة العمانية أمل الرئيسي مجموعة ربيع وصيف 2016 ، والتي تميزت بالألوان الباستيل الهادئة مع تصاميم ناعمة أنيقة .

فستان بيبلوم : باللون الأخضر الفاتح وموديل مكون من قطعتين المدي في الطبقة الداخلية مع طبقة خارجية بذيل طويل التي تعرف بموديل بيبلوم وهي تضفي أنوثة ودلال على المرأة ، الفستان بأكمام قصيرة مع صدر ضيق وخصر ينسدل بالبيبلوم الواسع الذي ينسدل لأسفل ، الجيب ضيق مطرز بفروع وزهور باللون السيمون الرقيق .

فستان بيبلوم

فستان طويل : وهو بموديل واسع وديكولتيه على هيئة حرف V ، الأكمام واسعة قصيرة تصل للكوعين ، الصدر واسع كروازيه مع كسرات جانبية على أحد الأكتاف ، مع خصر ضيق يزينه حزام عريض مطرز مربوط على أحد الجانبين ، الجيب واسع بكسرات عديدة من الأمام .

فستان طويل

جيب مطبوع : من القماش التل المطبوع بوردات كبيرة وردية وهو مبطن بعدة طبقات ليبدو الموديل منفوش وطويل ، الصدر بلوزة من الحرير بأكمام قصيرة وديكولتيه أفقية على الأكتاف وكسرات أفقية حول الخصر .

جيب مطبوع

تايير سيمون : مكون من قطعتين الصدر من الساتان باللون السيمون الرقيق مع أكمام قصيرة وكسرات حول الصدر الضيق الذي ينسدل حول الخصر بكسرتين عريضتين على الجانبين ، الجيب من الدانتيل المبطن بموديل ميدي يغطي الركبة .

تايير سيمون

بنطلون سيمون : من الساتان اللامع بموديل واسع طويل ، البلوزة من الشيفون بموديل قصير مكون من طبقتين مع هاي كول من الدانتيل وكسرات حول الرقبة .

بنطلون سيمون

بنطلون ضيق : باللون الأزرق الفاتح من الساتان بموديل طويل ، البلوزة بنفس اللون الفاتح من الحرير مكونة من طبقتين مع صدر وأكمام من الدانتيل ، يزينه كسرة عريضة لينسدل أكثر اتساعا على الأرداف .

بنطلون ضيق

فستان أبيض : بصدر ضيق بأكمام قصيرة تغطي الكتفين ، الديكولتيه ضيق حول الرقبة وهو من الساتان الأبيض المشجر بفروع رقيقة ملونة مع حزام عريض حول الخصر ، الجيب واسع من التل المبطن من عدة طبقات .

فستان أبيض

بنطلون أبيض : من الساتان اللامع بموديل طويل ضيق ، البلوزة بدون أكتاف مع ديكولتيه من الدانتيل حول الرقبة وتوب قصير من الأمام يزينه ذيل طويل من الخلف بموديل البيبلوم .

بنطلون أبيض

فستان واسع : من القماش الحرير باللون اللبني الباستيل الرقيق ، الموديل واسع بتصميم العباية مع خصر بحزام داخلية ، الأكمام واسع طويل والفستان قصير من الأمام يصل للركبة من الأمام مع ذيل طويل من الخلف ، الديكولتيه يزينه الدانتيل من الأمام حتى الخصر .

فستان واسع

جيب واسع : من القماش الحرير الأبيض بكسرات عديدة حول الخصر تمنحه مزيد من الاتساع ، البلوزة البيضاء بديكولتيه من الدانتيل الأبيض على الأكتاف مع أكمام عريضة واسعة تصل للكوعين ، الصدر واسع مع مغيط حول الخصر وكورنيش واسع على الجيب .

جيب واسع

[ad_2]

Source link

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للمرة الأولى.. كوبا تستضيف عرض أزياء دار “شانيل”

[ad_1] تقدم دار الأزياء الراقية الفرنسية “شانيل” Chanel للمرة الأولى عرض أزياء فريد من نوعه ...

histats.com