الرئيسية » منوعات (صفحة 5)

منوعات

أوباما يشرب من ماء #فلينت لطمأنة السكان بصلاحيتها للشرب

[ad_1] احتسى الرئيس الأمريكي باراك أوباما مياه مرشحة في مدينة فلينت بولاية ميشيجان وطمأن السكان الغاضبين بأن أطفالهم ليسوا في خطر رغم “الإخفاق التام” الذي تسبب في تلويث مياه الشرب في مدينتهم بالرصاص. وزار أوباما المدينة التي يغلب على سكانها الأمريكيون من أصل أفريقي ليؤكد أن المياه آمنة حتى مع توقعاته بأن استبدال أنابيب المياه المتداعية سيستغرق أكثر من عامين. ...

أكمل القراءة »

أفضل الأماكن بفصل الربيع داخل تركيا

[ad_1] تضم تركيا عشرات أو ربما مئات المناطق والوجهات السياحية التي تستحق الزيارة، حيث ساعدت طبيعتها الجغرافية المتنوعة على غنى السياحة الطبيعية فيها، فنجد الشواطئ الساحرة الممتدة بالإضافة إلى الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، جنباً إلى جنب مع العمران والأبنية التاريخية والحديثة. ويقول المثل الشائع: “ليس من سمع كمن رأى”، فكل زائر لهذا البلد المبهر عاد بذكريات وصور لا تنسى، وعاش ...

أكمل القراءة »

#فيديو.. فرس نهر يهرب من سيرك بحثاً عن الحرية

[ad_1] بعدما راوده حلم الحرية كثيراً، قرر فرس نهر الهرب من السيرك والخروج إلى الشارع بحثاً عن الحرية الضائعة. وحسبما يظهر في مقطع الفيديو، الذي نشرته صحيفة “ميرور” البريطانية، نجح فرس النهر في الهرب من سيرك بالوس دي لا فرونتيرا جنوبي غرب إسبانيا، في محاولة يائسة لنيل الحرية، بحثاً عنها بين المارة في الطريق المزدحم. فرس النهر التائه وجد نفسه ...

أكمل القراءة »

5 أعشاب بفوائد سحرية تطيل العمر

[ad_1] نشر موقع “بولد سكاي” المتخصص في أخبار الصحة مزايا 5 أعشاب لديها تأثير كبير على صحة الجسم وشدد على أهمية إدراج هذه الأعشاب قدر المستطاع في النظام الغذائي حيث تصل فوائدها إلى إطالة العمر وتتضمن القائمة بحسب موقع “العربية.نت”: الثوم يساعد الثوم في إزالة الدهون المتراكمة في الشرايين، وهو ما يدفع الدم إلى التدفق بسلاسة، كما أنه يقي بشكل ...

أكمل القراءة »

طاه في كاليفورنيا يضفي مذاقاً خاصاً على طعامه بالقنب

[ad_1] ربما ينضم القنب إلى أرفف الأعشاب والبهارات في مطاعم ولاية كاليفورنيا فيما تستعد أكبر ولاية أمريكية من حيث عدد السكان لتقنين استخدام الماريوانا كسلعة كمالية في نوفمبر تشرين الثاني. ويقود الطاهي كريس صايغ الطريق بنقل الأطعمة الفاخرة إلى مستوى آخر من خلال قوائم طعامه المزود بالقنب والتي يقدمها في منازل خاصة بمبالغ قد تصل إلى 500 دولار للفرد أو ...

أكمل القراءة »

استخدم 10 جمل مع الشريك لحياة زوجية سعيدة

[ad_1] دائما ما يحتاج الأزواج لاستخدام عددٍ من الكلمات الرومانسية لضمان استمرار الحياة الزوجية وتجديدها في كثير من الأحيان. عديد من الجمل التي تحل كثيراً من المشكلات والأزمات الزوجية التي قد تواجه الأزواج، سواءً كان ذلك خلال السنوات الأولى من الزواج، أو بعد مرور عقودٍ على العلاقة، وفقا لما أوردته النسخة الأميركية من “هافينغتون بوست”. وفيما يلي، نقدم 10 جمل ...

أكمل القراءة »

الأمير هاري: سعيد بدور العم المرح

[ad_1] أعرب الأمير هاري ، حفيد الملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، عن رغبته في إنجاب أطفال يوما ما . وقد نقل عن هاري القول في حوار مع مجلة بيبول الأمريكية في نسختها التي سوف تصدر في 16 آيار/مايو الجاري: “أريد أن أنجب أطفالا، لقد كانت هناك لحظات في حياتي، خاصة عندما نقوم بجولة في الخارج عندما أفكر أريد أن أنجب ...

أكمل القراءة »

صيني يبتكر مكنسة كهربائية لتنظيف الهواء

[ad_1] العالم يمتلئ بالخبرات و المبتكرين والذين يحلمون دائما بغدا أفضل لهم ولأولادهم  لذا يعملوا ليل نهار من أجل التوصل لحلول للعيش في مجتمع نظيف خالي من الملوثات التي تتسبب في الأمراض ، لذا فقد قام فنان صيني يطلق على نفسه أسم “الأخ نات” تمكن من أن يتوصل لفكرة غريبة يستطيع من خلالها أن يقوم بتنظيف الهواء بمكنسة كهربائية ، ...

أكمل القراءة »

مصر تسترد 44 قطعة أثرية هامة من فرنسا

[ad_1] أعلنت وزارة الخارجية المصرية  الأربعاء، استرداد 44 قطعة أثرية من فرنسا، تعود لعصور فرعونية مختلفة. وأشارت الخارجية، إلى أن هشام المقود، القائم بالأعمال بالإنابة، في سـفارة مصر بباريس، تسلم مجموعة تضم 44 قطعة أثرية مهمة، تعود لعصور فرعونية مختلفة، من إدارة جمارك مطار شارل ديجول، بالعاصمة الفرنسية. وأضاف القائم بالأعمال، أن هذه القطع تعد الجزء الثاني من مجموعة أكبر، ...

أكمل القراءة »

أستراليا: أغلى علبة سجائر في العالم

[ad_1] تسبب فرض الحكومة الأسترالية، المزيد من الضرائب على السجائر، إلى رفع سعرها حتى أصبحت الأغلى في العالم، مما يضطر المدخن الأسترالي إلى دفع 23 جنيها إسترلينيا، ثمن العلبة الواحدة. وقالت صحيفة “ديلي ميل”، إن أستراليا بالفعل لديها أغلى أنواع السجائر على هذا الكوكب، فعلبة ملبورن يزيد سعرها بـ 3.50 جنيه إسترليني، أكثر مما هي عليه في لندن ونيويورك. ومن ...

أكمل القراءة »
histats.com